تعتزم إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم، تنظيم دبلومة التدريب الإفريقية للحصول على الرخصة A10 ، بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك يوم 20 يونيو المقبل، ويشترط للتقدم، الحصول على الرخصة B وأن يكون قد مر على الحصول عليها سنتان ميلاديتان. وسوف يجري جمال محمد علي، مدير إدارة المدربين، مقابلات شخصية للمفاضلة بين المتقدمين يوم الأحد 17 يونيو. ومن المقرر أن تستمر الدورة لمدة ستة أشهر، وبإجمالي عدد ساعات 280 ساعة (نظرياً/عملياً/تطبيقاً بالأندية)، على مدار خمسة كورسات دراسية. ويستقبل إيهاب الجندي، السير الذاتية والشهادات وطلبات التقدم، يومياً، في الاتحاد المصري لكرة القدم من الساعة 10 صباحاً إلى الثالثة عصراً.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
الناجي الوحيد من أسرته.. الاحتلال يعتقل باحثا من غزة خلال توجهه للدراسة في إيطاليا
0
1
أحمد سليمان: الزمالك يتعرض لضغوط ويواجه أزمات تحتاج للهدوء والصبر لحلها
0
2
فيفا تدخل على الخط.. أزمة تأشيرات تهدد استعدادات إيران للمونديال - صوت الأمة
0
3
القناة 12 العبرية: ترامب أبلغ نتنياهو بصعوبة الدفاع عن إسرائيل دوليا
0
4
فيس بوك