شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بمحافظة دمياط حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالشوارع والميادين العامة؛ في إطار جهود إعادة الانضباط للشارع وتحسين المظهر الحضاري، تنفيذا لتوجيهات الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، بشأن تكثيف الجولات الميدانية ورفع جميع أشكال التعديات والإشغالات التي تعوق حركة المواطنين والسيارات. وقاد المهندس ميمي السعداوي، رئيس مركز ومدينة فارسكور، الحملات اليومية التي تجوب شوارع المدينة؛ لمتابعة إزالة الإشغالات والمخالفات، مؤكدا استمرار الحملات بشكل يومي لمنع عودة التعديات وتحقيق السيولة المرورية داخل المدينة. وكلف رئيس المدينة فريد السلسيلي، نائب رئيس المدينة، بالإشراف على حملات الإشغالات بالشوارع العامة والميادين، مع التأكيد على رفع جميع الإشغالات ومنع الباعة الجائلين من التعدي على حرم الطريق، واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم عودة الإشغالات مرة أخرى، بما يضمن تيسير حركة المواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري. وشملت الحملات رفع إشغالات الباعة الجائلين وتنظيم أماكن تواجدهم، مع التنبيه على أصحاب المحال التجارية بعدم عرض بضائعهم خارج حدود المحال، تجنبا لمصادرة المعروضات المخالفة بالشارع العام. وفي السياق ذاته، كثفت الوحدة المحلية حملات النظافة اليومية بمدينة فارسكور، تنفيذا لتعليمات المهندس ميمي السعداوي، ومتابعة فريد السلسيلي، حيث انتهت فرق العمل والمعدات التابعة للوحدة من رفع تجمعات القمامة والمخلفات الصلبة ونقلها إلى المقلب العمومي بأبو جريدة. كما تضمنت الأعمال رفع الأتربة والتراكمات وتمهيد الطرق، إلى جانب مواصلة أعمال النظافة اليومية بمختلف المناطق، في إطار خطة العمل المستمرة لمنظومة النظافة، للحفاظ على الصحة العامة وتوفير بيئة آمنة للمواطنين.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
برشلونة يحسم صفقة ماركوس راشفورد نهائيا من مانشستر يونايتد
0
1
عايزة أكلم ولادي أطمنهم عليَّ.. المديرة التنفيذية للهلال الأحمر تعلق على مشاهد مسلسل صحاب الأرض
0
2
رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: غلق باب التصويت في الخامسة.. والإقبال ليس بالمستوى المأمول
0
3
تامر الكوراني يحتفظ بمقعد نقيب مهندسي الغربية لدورة ثانية
0
4
فيس بوك