كشف نادي باريس سان جيرمان عن آخر المستجدات الطبية المتعلقة بنجمه عثمان ديمبيلي، وذلك عقب مباراة الفريق أمام باريس إف سي ضمن الجولة 34 والأخيرة من الدوري الفرنسي، وقبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أرسنال. وقال باريس سان جيرمان في بيان رسمي عبر موقعه: "غادر عثمان ديمبيلي مباراة مساء أمس أمام باريس إف سي كإجراء احترازي، بسبب شعوره بانزعاج عضلي في ربلة الساق اليمنى، وسيواصل الخضوع للعلاج خلال الأيام المقبلة." ويستعد الفريق الباريسي لمواجهة أرسنال في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 30 مايو الجاري. وكان باريس سان جيرمان قد أنهى موسمه في الدوري الفرنسي بالخسارة أمام باريس إف سي بهدفين مقابل هدف في ديربي العاصمة. وبذلك أنهى باريس سان جيرمان الموسم متصدرًا جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط عن لانس صاحب المركز الثاني، فيما أنهى باريس إف سي موسمه الأول في الدوري الفرنسي في المركز الحادي عشر.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
برشلونة يحسم صفقة ماركوس راشفورد نهائيا من مانشستر يونايتد
0
1
عايزة أكلم ولادي أطمنهم عليَّ.. المديرة التنفيذية للهلال الأحمر تعلق على مشاهد مسلسل صحاب الأرض
0
2
رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: غلق باب التصويت في الخامسة.. والإقبال ليس بالمستوى المأمول
0
3
تامر الكوراني يحتفظ بمقعد نقيب مهندسي الغربية لدورة ثانية
0
4
فيس بوك