يقترب محمد شوقي، المدير الفني لنادي زد، من العودة للنادي الأهلي في الموسم الجديد، في انتظار نهاية الموسم الحالي والاتفاق مع المدرب الدنماركي ييس توروب على الرحيل. ويحل الأهلي ضيفًا على المصري البورسعيدي، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة من مجموعة المنافسة على اللقب في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز. وكشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن إدارة الكرة برئاسة ياسين منصور، نائب الرئيس، وسيد عبد الحفيظ، عضو مجلس الإدارة، تواصلا مع محمد شوقي من أجل العودة للعمل كمدرب عام للنادي الأهلي في الجهاز الفني الجديد. وأوضح المصدر أن الأهلي عرض على توروب ضم محمد شوقي للجهاز الفني الحالي ولكن المدرب الدنماركي رفض، وتنتظر إدارة النادي الأهلي إنهاء التعاقد مع توروب لبدأ مفاوضات المدرب الجديد. وأشار إلى أن محمد شوقي يرحب بالعودة للعمل في النادي الأهلي كمدرب عام شرط أن يتوافق مع أسلوب المدير الفني الجديد للنادي الأهلي. وكان الأهلي توصل لإتفاق شبه رسمي مع المدرب الدنماركي ييس توروب للرحيل بعد مباراة المصري البورسعيدي، وعرض النادي الأهلي دفع الشرط الجزائي المتمثل في 3 شهور بالإضافة لشهر يونيو بالكامل، فيما يريد المدرب الدنماركي الحصول على راتب 5 أشهر.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
مسلسل على قد الحب الحلقة 11.. المؤامرة ضد مريم تتكشف مع تحذيرات الطبيب النفسي - صوت الأمة
0
1
مصادر إسرائيلية: مقتل المرشد الإيراني علي خامنئي
0
2
السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة: إدانة الضربات على إيران نفاق
0
3
مسلسل إفراج الحلقة 11.. عمرو سعد ينقذ نجله وابنة عمه ويحذر حاتم صلاح
0
4
فيس بوك