نعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، والد محمد عبدالشافي نجم فريق الكرة السابق، والذي وافته المنية مؤخرا. وقدم الزمالك، عبر بيان رسمي، تعازيه لأسرة الراحل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وكان عبدالشافي قد أنهى مشواره مع الزمالك في الموسم الماضي، بعد مسيرة مميزة من العطاء تكللت بالحصول على العديد من الألقاب والبطولات. ويعد الراحل سببا في انتقال نجله عبدالشافي إلى الزمالك قادما من غزل المحلة في 2008، كونه من المنتمين إلى القلعة البيضاء.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
مسلسل على قد الحب الحلقة 11.. المؤامرة ضد مريم تتكشف مع تحذيرات الطبيب النفسي - صوت الأمة
0
1
مصادر إسرائيلية: مقتل المرشد الإيراني علي خامنئي
0
2
السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة: إدانة الضربات على إيران نفاق
0
3
مسلسل إفراج الحلقة 11.. عمرو سعد ينقذ نجله وابنة عمه ويحذر حاتم صلاح
0
4
فيس بوك