اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن الحرب في إيران "لم تنته بعد" مع احتفاظ طهران باليورانيوم المخصب، وذلك بحسب مقتطفات من مقابلة مع قناة أميركية. وقال نتانياهو في حديث لبرنامج "60 دقيقة" تبثه شبكة "سي بي اس" كاملا في وقت لاحق الأحد "أعتقد أن الحرب حققت الكثير، لكنها لم تنته بعد لأن ثمة مواد نووية، يورانيوم مخصب، يجب أن يتم نقله الى خارج إيران. لا تزال ثمة مواقع لتخصيب اليورانيوم يجب أن يتم تفكيكها". وردا على سؤال عن كيف يمكن إخراج هذا المخزون، أجاب رئيس الوزراء الإسرائيلي "تدخل وتنقله خارجا". وتابع "لقد أضعفنا جزءا كبيرا من ذلك، لكن كل هذه الأمور لا تزال موجودة، وهناك عمل يجب القيام به". وأضاف: "لن أتحدث عن الوسائل العسكرية، لكن ما قاله لي الرئيس الأميركي هو: أريد الدخول إلى هناك، وأعتقد أن ذلك يمكن تنفيذه فعليًا، فهذه ليست المشكلة".
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك