أعربت وزارة الخارجية الكويتية، الجمعة، عن إدانة دولة الكويت واستنكارها الشديدين للهجمات الإيرانية التي استهدفت دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة، وأسفرت عن وقوع عدد من الإصابات. وأكدت الوزارة، في بيان، أن "استمرار هذه الاعتداءات وتكرارها يشكلان انتهاكا صارخا لسيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وتهديدا مباشرا لأمنها واستقرارها". وأضاف البيان أن هذه الهجمات تمثل "تصعيدا مرفوضا يقوّض جهود خفض التوتر وترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة". وجددت الخارجية الكويتية "تضامن دولة الكويت الكامل مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة"، مؤكدة دعمها "لكل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها". عربة عن تمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك