حرص المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، على عقد لقاء جماهيري داخل حي العامرية أول، جمع خلاله عددًا من مواطني قطاع غرب المحافظة، الذي يشمل العامرية أول وثان ومركز ومدينة برج العرب، وذلك للاستماع إلى مطالبهم عن قرب والعمل على إيجاد حلول عملية لها. وخلال اللقاء، استعرض المواطنون مجموعة من الشكاوى التي تنوعت بين مشكلات في البنية التحتية، وطلبات تقنين أوضاع، إلى جانب تحديات في خدمات الصحة والتعليم. كما تركزت بعض المطالب حول تحسين شبكات الصرف الصحي بقرى العامرية ثان، ورصف الطرق وتوفير المرافق، وهو ما دفع المحافظ لتكليف الجهات التنفيذية بسرعة فحص الشكاوى واتخاذ إجراءات فورية لمعالجتها. وشدد المحافظ على أن هذه اللقاءات تمثل وسيلة فعالة لتعزيز التواصل بين المواطنين والمسؤولين، مؤكدًا استمرار تنظيمها بشكل أسبوعي في مختلف الأحياء. كما أشار إلى أهمية المتابعة المستمرة لضمان تنفيذ الحلول المطروحة وتحقيق تحسن ملموس في مستوى الخدمات المقدمة.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك