قررت محكمة جنايات مستأنف الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الله خطاب رئيس المحكمة،وعضوية كل من المستشار محمد عبد العزيز مدكور، والمستشار وائل محمد صبري وسكرتارية كيرلس الراوي، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي علي طلاب بمدرسة شهيرة لجلسة دور الانعقاد المقبل بجلسة 23 مايو، ولذلك لحضور المتهم. بدأت تفاصيل الواقعة المقيدة بقسم شرطة المنتزه ثاني، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة منتزه ثاني يفيد تقدم أولياء أمور ببلاغات بالقسم، ضد جنايني بإحدى المدراس الدولية الشهيرة بالتعدي الجسدى علي أبنائهم بحديقة المدرسة. كشفت التحريات الأولية عن قيام المتهم بالتعدي طلاب وطالبات في مرحلة الكي جي، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها بالواقعة.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك