Desktop
Poster Image

تلقى الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف. وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين دولتي الإمارات وروسيا، ومدى التطور الذي تشهده، بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين ويدعم تطلعاتهما نحو مزيد من التقدم والازدهار. وبحث الجانبان مجمل القضايا والتحديات في المنطقة، وسبل الدفع نحو تخفيف التصعيد، والعمل على الوصول إلى حلول تضمن السلام والتنمية والازدهار المستدام لشعوبها. وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين دولتي الإمارات وروسيا، ومدى التطور الذي تشهده، بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين ويدعم تطلعاتهما نحو مزيد من التقدم والازدهار. وبحث الجانبان مجمل القضايا والتحديات في المنطقة، وسبل الدفع نحو تخفيف التصعيد، والعمل على الوصول إلى حلول تضمن السلام والتنمية والازدهار المستدام لشعوبها. 0 && $index < 5)" class="dfp-ad-tablet-ldb2 text_align_center" data-css-after-slot-render="mB20 ">

Time Icon

منذ 2 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك