عقدت لجنة الاستئناف اجتماعاً اليوم الأحد، الموافق 19 أبريل، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، للنظر في التظلم المقدم من النادي الأهلي للرياضة البدنية ضد قرارات لجنة المسابقات الصادرة بتاريخ 9 أبريل 2026. واستهلت اللجنة قراراتها بقبول التظلم من الناحية الشكلية لاستيفائه الشروط القانونية والمواعيد المقررة. وجاء القرار الأبرز بتعديل عقوبة حارس المرمى محمد الشناوي، حيث قررت اللجنة الاكتفاء بإيقافه لمباراتين فقط بدلاً من العقوبة السابقة، مع الإبقاء على الغرامة المالية المقررة عليه كما هي دون تغيير. وبحثت اللجنة التظلم المقدم من المدير الإداري وليد صلاح الدين مصطفي البارودي، إلا أنها قررت عدم جواز النظر فيه نظراً لانتهاء النصاب القانوني. أما فيما يخص العقوبات المالية الجماعية، فقد انتهت اللجنة إلى تأييد قرار لجنة المسابقات بشأن الغرامة المالية الموقعة على النادي الأهلي، لتبقى العقوبة سارية كما صدرت في القرار الأصلي.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك