تلقى د. بدر عبد العاطى وزير الخارجية والتعاون الدولى والمصريين بالخارج، اتصالاً هاتفياً من السيد محمد إسحاق دار نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية، يوم الاربعاء ١٥ ابريل، وذلك للوقوف على آخر مستجدات الوضع الإقليمي وتنسيق الجهود المشتركة بين البلدين. تبادل الوزيران الرؤى بشأن مستجدات مسار المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، وذلك في إطار التنسيق الوثيق والتشاور المستمر بين البلدين والجهود المشتركة المبذولة لتحقيق التهدئة. واكد الوزيران خلال الاتصال على ضرورة الدفع نحو سرعة استئناف المفاوضات بين الولايات المتحدة وايران، بما يسهم في خفض التصعيد وانهاء الحرب، خاصة فى ظل خطورة الوضع القائم وتداعياته على السلم والامن الإقليميين.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك