التقى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج يوم الثلاثاء ١٤ أبريل، مع وفد الوكالة الإيطالية للتعاون التنموي، وذلك على هامش اجتماعات الربيع للبنك وصندوق النقد الدوليين لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في عدد من المجالات التنموية والاقتصادية. وخلال اللقاء، أكد الوزير عبد العاطى على أهمية التوسع فى مجالات الشراكة بين الطرفين، خاصة في قطاعات الطاقة المتجددة والبنية التحتية وإدارة الموارد المائية اتساقاً مع أولويات الدولة المصرية، إلى جانب تبادل الخبرات الفنية بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة. كما ناقش الجانبان دور الوكالة الإيطالية للتعاون من أجل التنمية في دعم المشروعات التنموية في مصر، حيث تم استعراض عدد من البرامج والمبادرات التي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات وتعزيز فرص التنمية الاقتصادية والاجتماعية، حيث أكد الوفد الإيطالي على أهمية الشراكة القائمة مع مصر وتطلعهم إلى استمرار التعاون وتطويره خلال المرحلة المقبلة.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك