انطلقت احتفالات المواطنين بأسوان؛ للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم، مع بدء التوافد على الحدائق العامة والمتنزهات، في ظل اعتدال حالة الطقس. وتصدرت عدد من الحدائق العامة المشهد، وكان في مقدمتها الحديقة النباتية الاستوائية الشهيرة؛ نظرًا لموقعها المتميز وسط النيل، وحديقة فريال التاريخية، بالإضافة إلى حدائق الورد والشيراتون والسلام ودرة النيل. وتوافد المواطنون على الجزر النيلية، والتي من بينها "سالوجا وغزال، وبربر وجزيرة فوكس، وجزيرة التمساح"، من خلال تنظيم الرحلات النيلية عبر المراكب الشراعية واللنشات النهرية. وفي مدينة كوم أمبو، نقلت التروسيكلات، الأطفال والكبار إلى مرسى نيل البيارة للاستحمام والتنزه في الحدائق. وفي سياق متصل، توافد أهالي مدينة إدفو، إلى مرسى النيل للاستمتاع بالطقس المعتدل، والبعض لجأ إلى تناول الرنجة والفسيخ. وفي سياق متصل، كلف عمرو لأشين محافظ أسوان، رؤساء المراكز والمدن بخلق الأجواء الترفيهية للاحتفال بهذه المناسبة.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
مسلسل على قد الحب الحلقة 11.. المؤامرة ضد مريم تتكشف مع تحذيرات الطبيب النفسي - صوت الأمة
0
1
مصادر إسرائيلية: مقتل المرشد الإيراني علي خامنئي
0
2
السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة: إدانة الضربات على إيران نفاق
0
3
مسلسل إفراج الحلقة 11.. عمرو سعد ينقذ نجله وابنة عمه ويحذر حاتم صلاح
0
4
فيس بوك