أكد الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع القطاعات الخدمية والأمنية تزامنًا مع احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، خاصة بمدينة رأس البر. وأوضح استمرار التنسيق مع مديرية الأمن لتكثيف التواجد المروري ومنع التكدسات، إلى جانب حملات مشتركة على محلات الأسماك المملحة وسحب عينات للتأكد من صلاحيتها، وفحص الألبان وضمان سلامتها. كما جرى تشغيل المخابز بكامل طاقتها وزيادة حصص أسطوانات الغاز وتأمين أرصدة المواد البترولية، مع رفع الاستعداد بقطاعات المرافق وفرق الطوارئ. وأشار إلى تكثيف التواجد الأمني بالمتنزهات، وتنفيذ خطة ثقافية ترفيهية، مع استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات ومراجعة المعديات النهرية. ولفت إلى استمرار عمل غرف العمليات على مدار 24 ساعة، مع إتاحة خطوط ساخنة لتلقي شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
مسلسل على قد الحب الحلقة 11.. المؤامرة ضد مريم تتكشف مع تحذيرات الطبيب النفسي - صوت الأمة
0
1
مصادر إسرائيلية: مقتل المرشد الإيراني علي خامنئي
0
2
السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة: إدانة الضربات على إيران نفاق
0
3
مسلسل إفراج الحلقة 11.. عمرو سعد ينقذ نجله وابنة عمه ويحذر حاتم صلاح
0
4
فيس بوك