كشف جمال حمزة، نجم الكرة المصرية السابق، عن أسباب عدم تأقلمه مع تجربته القصيرة داخل النادي الأهلي، مؤكدًا أنها لم تستمر سوى أسبوع واحد فقط. وقال حمزة، خلال ظهوره في برنامج «يا مساء الأنوار» عبر قناة MBC مصر 2، إن انتقاله إلى الأهلي كان صعبًا من الناحية النفسية، خاصة أنه نشأ داخل صفوف الزمالك منذ سن الثامنة. وأضاف أن تجربته تختلف عن أحمد سيد زيزو، الذي انتقل من الزمالك إلى الأهلي بشكل مباشر، مشيرًا إلى أن الحالة العامة للفريق تؤثر على مدى تأقلم أي لاعب، لافتًا إلى أن ذلك قد يكون أحد أسباب عدم ظهور زيزو بالمستوى المتوقع حتى الآن. وانتقد حمزة أداء الأهلي في مباراته الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا، مؤكدًا أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب ولم يشكل خطورة كبيرة على مرمى المنافس. وأوضح أن الجدل المثار حول ركلة الجزاء في المباراة مبالغ فيه، معتبرًا أنها لا تستحق الاحتساب من وجهة نظره. واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي لا يجب أن يعتمد على اللحظات الأخيرة أو ركلات الجزاء لحسم مبارياته، بل عليه تقديم أداء أقوى وأكثر استقرارًا طوال اللقاء.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
مسلسل على قد الحب الحلقة 11.. المؤامرة ضد مريم تتكشف مع تحذيرات الطبيب النفسي - صوت الأمة
0
1
مصادر إسرائيلية: مقتل المرشد الإيراني علي خامنئي
0
2
السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة: إدانة الضربات على إيران نفاق
0
3
مسلسل إفراج الحلقة 11.. عمرو سعد ينقذ نجله وابنة عمه ويحذر حاتم صلاح
0
4
فيس بوك