نفت الهيئة العامة للطيران المدني صحة إعلان متداول عن تشغيل رحلات من مطار الكويت الدولي، مؤكدة عدم صدور أي موافقات رسمية وأن المطار لا يزال مغلقا منذ 28 فبراير الماضي بسبب الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة. وقال المتحدث الرسمي في الهيئة العامة للطيران المدني عبدالله الراجحي، اليوم الخميس، إنه تم رصد إعلان متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي صادر عن إحدى شركات الطيران يتضمن معلومات تفيد ببدء تشغيل رحلات من مطار الكويت الدولي. وأكد الراجحي، أن ما تم تداوله غير صحيح ولم يتم إصدار أي موافقات رسمية بهذا الشأن حتى تاريخه. وشدد على ضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية المعتمدة وعدم الانسياق وراء الشائعات أو الأخبار غير الموثوقة المتداولة عبر مختلف المنصات. وأكد حرص الهيئة الدائم على الشفافية وإطلاع الجمهور على كل ما يستجد عبر قنواتها الرسمية. وكانت الهيئة العامة للطيران المدني أعلنت في 28 فبراير الماضي إغلاق الأجواء الكويتية مؤقتا أمام حركة الطائرات والمسافرين وذلك نتيجة للأوضاع السياسية والأمنية المحيطة في المنطقة. وأضافت أن هذا القرار يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية الهادفة إلى الحفاظ على سلامة وأمن الركاب وشركات الطيران وحماية العمليات التشغيلية في مطار الكويت الدولي من أي مخاطر محتملة.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
مسلسل على قد الحب الحلقة 11.. المؤامرة ضد مريم تتكشف مع تحذيرات الطبيب النفسي - صوت الأمة
0
1
مصادر إسرائيلية: مقتل المرشد الإيراني علي خامنئي
0
2
السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة: إدانة الضربات على إيران نفاق
0
3
مسلسل إفراج الحلقة 11.. عمرو سعد ينقذ نجله وابنة عمه ويحذر حاتم صلاح
0
4
فيس بوك