أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، الثلاثاء، بإصابة خمسة أشخاص في مدينة نهاريا شمال إسرائيل جراء سقوط صاروخ، في وقت أعلن فيه الجيش الإسرائيلي أن المدينة استُهدفت بعشرة صواريخ أُطلقت من لبنان. وقال الجيش الإسرائيلي إن نهاريا تعرضت لهجوم صاروخي مكثف، فيما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجهات المختصة تمكنت من السيطرة على حريق اندلع إثر سقوط شظايا صاروخ في المدينة. وبحسب التقارير، أسفر القصف عن خمسة مصابين، دون تفاصيل إضافية عن حالتهم الصحية. وفي وقت سابق، أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" بوقوع أضرار مادية في رامات هشارون قرب تل أبيب، جراء هجوم صاروخي إيراني، فيما تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن سقوط شظايا صواريخ في بني براك ورامات هشارون ضمن منطقة تل أبيب الكبرى، إضافة إلى إيلات جنوباً. وكانت الجبهة الداخلية الإسرائيلية أعلنت صباح الثلاثاء عن إطلاق صفارات الإنذار في نحو 163 موقعاً، شملت تل أبيب الكبرى وإيلات والنقب والسهل الساحلي، في ظل تصاعد الهجمات الصاروخية.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك