نفذ مجلس مدينة الأقصر حملة بعدد من شوارع المدينة لضبط عربات الحنطور المخالفة وإلزام السائقين بالاشتراطات القانونية، وعلى رأسها وضع "حفاضات" للحفاظ على النظافة العامة، والقضاء على المواقف العشوائية لعربات الحنطور ومنع سيرها بشكل غير منظم بما يؤثر على حركة المرور في الشوارع. وأسفرت الحملة عن رصد إحدى عربات الحنطور تسير بصورة عشوائية وتقوم باعتراض الطريق بمنطقة مرحبا، وعلى الفور تم توقيف العربة والتحفظ عليها طبقاً للتعليمات المنظمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة. وأكد رئيس مدينة الأقصر استمرار الحملات بشكل يومي لضبط كافة العربات المخالفة، تنفيذًا؛ لتحقيق الانضباط المروري والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
برشلونة يحسم صفقة ماركوس راشفورد نهائيا من مانشستر يونايتد
0
1
عايزة أكلم ولادي أطمنهم عليَّ.. المديرة التنفيذية للهلال الأحمر تعلق على مشاهد مسلسل صحاب الأرض
0
2
رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: غلق باب التصويت في الخامسة.. والإقبال ليس بالمستوى المأمول
0
3
تامر الكوراني يحتفظ بمقعد نقيب مهندسي الغربية لدورة ثانية
0
4
فيس بوك