تابع الدكتور عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، أعمال إزالة الرتش والمخلفات بأبراج النور في محيط الموقف القديم بنطاق حي الضواحي. رافقه خلال الجولة، فوزي الوالي، رئيس حي الضواحي، والعميد إسلام غريب، رئيس جهاز الإنقاذ والطوارئ. وخلال جولته الميدانية، تابع نائب المحافظ، الأعمال الجارية ومعدلات العمل، ورفع كل التراكمات أولًا بأول بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري للمنطقة والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين. وشدد نائب محافظ بورسعيد، على الأجهزة التنفيذية تكثيف الحملات ورفع درجة الاستعداد، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على مستوى النظافة العامة، للارتقاء بكل الأحياء وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
برشلونة يحسم صفقة ماركوس راشفورد نهائيا من مانشستر يونايتد
0
1
عايزة أكلم ولادي أطمنهم عليَّ.. المديرة التنفيذية للهلال الأحمر تعلق على مشاهد مسلسل صحاب الأرض
0
2
رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: غلق باب التصويت في الخامسة.. والإقبال ليس بالمستوى المأمول
0
3
تامر الكوراني يحتفظ بمقعد نقيب مهندسي الغربية لدورة ثانية
0
4
فيس بوك