أكد سيد عامر، وكيل أعمال بلال عطية، لاعب الأهلي الشاب، التوصل لاتفاق بين النادي الأهلي ونادي راسينج سانتاندير لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة. وقال سيد عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «MBC مصر 2»: «المفاوضات بدأت مع الأهلي عن طريق سيد عبد الحفيظ والنادي وضع شروطه، وفريق راسينج وافق على هذه الشروط». وأضاف: «صفقة انتقال بلال عطية إلى راسينج عبارة عن إعارة سنتين مجانية مع بند إمكانية الشراء، و أمور بسيطة تفصل توقيع العقود بين الناديين». وتابع: «شروط الأهلي كانت طبيعية مثل الحصول على مكافأة حال مشاركة بلال عطية في عدد دقائق معينة وهكذا». أتم: «راسينج سانتاندير تابع بلال عطية خلال تواجده مع منتخب مصر للناشئين في كأس العالم الماضي».
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
بث مباشر لحظة بلحظة: مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي 2026
0
1
محافظ الغربية يستقبل رئيس المكتب القضائي بالديوان العام
0
2
ترامب يشيد بإنجازاته في الأمن والهجرة بخطاب حالة الاتحاد
0
3
الأهلى يترقب قرار المحكمة الرياضية الدولية لحسم النزاع المالى مع الإسبانى ريبيرو - صوت الأمة
0
4
فيس بوك