Desktop
Poster Image

شهدت الأرضي التي تحتلها إسرائيل، وتحديدا في مناطق تل أبيب وبني براك ورامات غان، دمارا واسعا وأضرارا كبيرة، نتيجة للهجوم المشترك الذي شنّته للقوات الإيرانية وحزب الله والحوثيين، اليوم السبت، على إسرائيل. وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، إن فرق الإنقاذ والإغاثة التابعة لقيادة الجبهة الداخلية تتجه إلى مواقع الحوادث التي وردت فيها بلاغات عن وقوع إصابات في وسط البلاد، مطالبا بتجنب التجمعات في هذه المناطق ومواصلة الالتزام بالتعليمات. بدورها أعلن الحرس الثوري الإيراني، تنفيذ موجة جديدة من عمليات الواعد الصادق 4 على أهداف أمريكية وإسرائيلية، وذلك باستخدام صواريخ باليستية وثقيلة تعمل بالوقود الصلب والسائل من طراز خرمشهر وخيبر شاكان وعماد برؤوس حربية موجهة، بالإضافة إلى العديد من الرؤوس الحربية والطائرات المسيرة". الدمار في إسرائيل نتيجة للهجوم الدمار في إسرائيل نتيجة للهجوم مبنى منهار في تل أبيب مبنى منهار في تل أبيب بني براك

Time Icon

منذ 2 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك