نفت القيادة الوسطى الأميركية (سنتكوم) إسقاط مقاتلة فوق مضيق هرمز، وهو ما أعلنه الحرس الثوري الإيراني في وقت سابق. وقال بيان للقيادة على منصة "إكس"، إن "الحرس الثوري يدعي إسقاطه طائرة مقاتلة (معادية) فوق جزيرة قشم بمضيق هرمز". وكذّب البيان ذلك، مؤكدا أن "جميع الطائرات المقاتلة الأميركية موجودة". وتابع البيان: "كرر الحرس الثوري الإيراني هذا الادعاء الكاذب 6 مرات على الأقل". وكان الحرس الثوري أعلن في وقت سابق من الخميس، إسقاط "طائرة حربية متطورة" جنوب جزيرة قشم. وأوضح بيان أن "الطائرة التي تم استهدافها سقطت في مياه الخليج"، من دون ذكر طرازها أو تقديم مزيد من التفاصيل.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك