تأهل الجزيرة إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية. جاء ذلك بالفوز على الوصل بهدفين مقابل هدف وحيد في إياب ربع نهائي البطولة. وكان الذهاب قد انتهى بالتعادل 0-0. وشارك إبراهيم عادل في المباراة مع الجزيرة منذ البداية وحتى الدقيقة 89. وأتى موموتو جاتا بدلا من الجناح المصري. وتقدم الوصل في الدقيقة 10 بركلة جزاء سجلها بيدرو ماليرو. وفي الدقيقة 12 تعادل فينيسيوس ميلو للجزيرة بعد تمريرة من عبد الله رمضان. وسجل إبراهيم عادل هدفا تم إلغاؤه بسبب لمسة يد في الدقيقة 64. وأخيرا في الدقيقة 97 سجل نيكولا فوكيتش هدف الفوز، بصناعة فينيسيوس ميلو. بذلك يلتحق الجزيرة بالثلاثي المتأهل، النصر والعين والوحدة، في نصف النهائي.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك