Desktop
Poster Image

عقد محمد كجك، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، اجتماعا لمناقشة إجراءات بدء تشغيل مجمعات الخدمات الحكومية التي أنشئت بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بحضور أحمد سلطان المشرف العام على المشروع بالمحافظة، ومحمد منير مدير عام التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والدكتورة سلوى مصطفى مدير عام مديرية التموين بالمحافظة. وشدد كجك، على سرعة إنهاء الإجراءات المتعلقة بتشغيل المجمعات، والتنسيق مع وزارة الاتصالات بشأن توفير أجهزة الحاسب اللازمة لبدء التشغيل وتوصيل الإنترنت والشبكات، بالإضافة لتدبير الموظفين والعمالة اللازمة، بما يسهم في تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين وإنجاز معاملاتهم بسرعة وكفاءة. وأشار كجك، إلى مناقشة استعدادات إفتتاح مبنى التأهيل الاجتماعي بالفرافرة المسند لجمعية التأهيل الإجتماعي بالوادي الجديد، في إطار خطة المحافظة لتسير خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة بكل مراكز المحافظة.

Time Icon

منذ 2 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك