اعترف الإرهابي علي محمود محمد عبد الونيس القيادي بحركة حسم الإرهابية، بأنه ذهب إلى قطاع غزة عبر أحد الأنفاق من خلال التنسيق مع الإرهابي يحيى موسي. وقال الإرهابي علي عبد الونيس وفق بيان الداخلية: "سافرت إلى قطاع غزة عبر أحد الأنفاق.. وتلقيت تدريبات عسكرية مثل معرض الميدان ومضاد الدروع وفضلت في قطاع غزة 4 شهور.. ومن ثم عدت إلى مصر بتكليف من يحيى موسى من أجل تنفيذ أعمال إرهابية في مصر". وقال الإرهابي علي عبد الونيس: "اعتمدت على أسماء حركية أثناء عملي في الجناح المسلح لتنظيم الإخوان الإرهابي.. استخدمت أكثر من اسم.. وانضمت لتنظيم الإخوان خلال فترة الدراسة الجامعية.. وأنا من محافظة المنوفية.. وانضمت لعمل لجنة العمل العام في الإخوان.. ومنذ عام 2014 تواصل معي يحيي موسي من أجل التدريب على الأعمال الإرهابية ضد الدولة".
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
برشلونة يحسم صفقة ماركوس راشفورد نهائيا من مانشستر يونايتد
0
1
عايزة أكلم ولادي أطمنهم عليَّ.. المديرة التنفيذية للهلال الأحمر تعلق على مشاهد مسلسل صحاب الأرض
0
2
رئيس لجنة انتخابات مهندسي القاهرة: غلق باب التصويت في الخامسة.. والإقبال ليس بالمستوى المأمول
0
3
تامر الكوراني يحتفظ بمقعد نقيب مهندسي الغربية لدورة ثانية
0
4
فيس بوك