قال مسؤول إيراني كبير، اليوم الجمعة، إن الهجمات الأمريكية على إيران، بالتزامن مع الدعوات لإجراء محادثات، «أمر غير مقبول». وأضاف، في تصريحات نقلتها وكالة «رويترز»، أن طهران لم تقرر بعد ما إذا كانت سترد على المقترح الأمريكي، في ظل استمرار استهداف بنيتها التحتية الصناعية والنووية. وأشار إلى أن الرد الإيراني على المقترحات الأمريكية كان من المتوقع أن يُقدَّم اليوم الجمعة أو غدًا السبت. وفي وقت سابق، اعتبر وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، أن استهداف إسرائيل لمواقع صناعات الصلب والطاقة يتناقض مع المهلة التي مدَّدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للدبلوماسية، مؤكدًا أن تل أبيب «ستدفع ثمنًا باهظًا». وكتب عراقجي، في منشور عبر منصة «إكس»: «إسرائيل ضربت اثنين من أكبر مصانع الصلب في إيران، ومحطة كهرباء، ومواقع نووية مدنية ضمن بنى تحتية أخرى»، مشيرًا إلى أن إسرائيل قالت إنها نفذت ذلك بالتنسيق مع الولايات المتحدة. وأضاف: «الهجوم يتعارض مع الموعد النهائي الموسع للدبلوماسية الذي حدده الرئيس الأمريكي».
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك