Desktop
Poster Image

أعلن نادي الزاملك عن خضوع حسين لبيب رئيس النادي لعملية جراحية بإحدى مستشفيات القاهرة اليوم الأربعاء. وقال النادي في بيان رسمي: يُعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن خالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن حسين لبيب رئيس النادي بعد خضوعه لعملية جراحية اليوم الأربعاء. وخضع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لعملية جراحية اليوم بإحدى مستشفيات القاهرة. ومن المقرر أن يعود الكابتن حسين لبيب لمزاولة مهام عمله في أقرب وقت، وكان رئيس النادي خضع لفحوصات طبية خلال الأيام الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت خضوعة لعملية جراحية اليوم.

Time Icon

منذ 2 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك