Desktop
Poster Image

تفوق وادي دجلة على طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في أولى مباريات ذهاب ربع نهائي كأس عاصمة مصر في لقاء أقيم على استاد السلام. سجل لدجلة كل من أحمد الشيمي ويوسف أويا وفرانك بولي فيما سجل محمد هاني هدف طلائع الجيش. وتقدم دجلة مبكرا بهدف في الدقيقة 2 عن طريق أحمد الشيمي بعد عرضية أرضية من زياد أسامة أسكنها في الشباك. واستغل يوسف أويا الخطأ وانفرد وسجل هدف وادي دجلة يضع قدمًا في نصف النهائي بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية في ذهاب دور ربع نهائي كأس عاصمة مصر pic.twitter.com/b7gwh6Z70k تعزيز تقدم دجلة في الدقيقة 19 لتصبح النتيجة 2-0 للغزلان. الشوط الأول انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد. وفي الشوط الثاني تحصل طلائع الجيش على ركلة جزاء ترجمها محمد هاني في الشباك مقلصا الفارق في الدقيقة 52 لتصبح 2-1. وطالب لاعبو الجيش بالحصول على ركلة جزاء أخرى بعد عدة دقائق لكن الحكم رفض احتسابها. وفي الثواني الأخيرة سجل فرانك بولي هدفا رائعا من تسديدة مباغتة غالطت عماد السيد وسكنت الشباك في الدقيقة 2+90. لاعبو الجيش والجهاز الفني اعترضوا على قرار الحكم باحتساب الهدف ما تسبب في طرد أحمد عبد الرحمن وجمعة مشهور وأحد المدربين للفريق لتنتهي المباراة بفوز دجلة 3-1. حكم المباراة يشهر 3 كروت حمراء للاعبي ومدربي طلائع الجيش pic.twitter.com/4qG73MXLOR وسيقام لقاء الإياب يوم الأحد المقبل 29 مارس، على ستاد جهاز الرياضة العسكري في الخامسة مساءً. وادي دجلة يضع قدمًا في نصف النهائي بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثية في ذهاب دور ربع نهائي كأس عاصمة مصر pic.twitter.com/b7gwh6Z70k

Time Icon

منذ 2 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك