عقدت، أمس الاثنين ،اللجنة المنظمة لبطولة تصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاماً، اجتماعاً فنياً وتنظيمياً للفرق المشاركة في البطولة. حضر الاجتماع من الجانب المصري، الدكتور وليد درويش، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على المنتخب، والثنائي شادي الشريف، المدير الإداري، ووجيه حسن، مسئول المهمات. وتطرق الاجتماع للحديث عن التعليمات الخاصة بالبطولة، قبل انطلاقها وبرنامج الدورة والمعلومات الخاصة بالجوانب التحكيمية والتنظيمية، وكل ما يتعلق بالبطولة. الجدير بالذكر أن منتخب مصر، سيبدأ مشواره بمواجهة منتخب تونس يوم الجمعة المقبل.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك