Desktop
Poster Image

عقدت، أمس الاثنين ،اللجنة المنظمة لبطولة تصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاماً، اجتماعاً فنياً وتنظيمياً للفرق المشاركة في البطولة. حضر الاجتماع من الجانب المصري، الدكتور وليد درويش، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على المنتخب، والثنائي شادي الشريف، المدير الإداري، ووجيه حسن، مسئول المهمات. وتطرق الاجتماع للحديث عن التعليمات الخاصة بالبطولة، قبل انطلاقها وبرنامج الدورة والمعلومات الخاصة بالجوانب التحكيمية والتنظيمية، وكل ما يتعلق بالبطولة. الجدير بالذكر أن منتخب مصر، سيبدأ مشواره بمواجهة منتخب تونس يوم الجمعة المقبل.

Time Icon

منذ 3 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك