مع اقتراب انتهاء المهلة التي حددها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن مضيق هرمز، هددت إيران اليوم الاثنين بمهاجمة محطات الكهرباء في الشرق الأوسط التي تزود القواعد العسكرية الأمريكية بالطاقة. وبث التلفزيون الحكومي الإيراني البيان على الهواء مباشرة صباح اليوم الاثنين. وجاء في البيان: "ما فعلناه هو إعلان قرارنا بأنه إذا تعرضت محطات الطاقة للهجوم، فإن إيران ستنتقم باستهداف محطات الطاقة التابعة لنظام الاحتلال ومحطات الطاقة في دول المنطقة التي تمد القواعد الأمريكية بالكهرباء، بالإضافة إلى البنى التحتية الاقتصادية والصناعية وطاقة التي يمتلك الأمريكيون حصصا فيها"، مشيرة إلى إسرائيل بعبارة "نظام الاحتلال". وأضاف البيان: "لا يكن لديكم شك في أننا سنقوم بذلك".
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك