قاد سفيان رحيمي فريق العين للتأهل إلى نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، بعد فوز صعب على فريق يونايتد، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، بنتيجة 2-0 عقب التمديد للأشواط الإضافية، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة أبو ظبي. وسجل المغربي رحيمي، هدفي اللقاء، ليمنح فريقه بطاقة العبور إلى النهائي بعد مواجهة مثيرة على ملعب آل نهيان، بينما شهدت المباراة مشاركة مدافع الأهلي السابق ومنتخب مصر رامي ربيعة. وافتتح رحيمي التسجيل في الدقيقة 12 من الشوط الأول من ركلة جزاء احتُسبت لشقيقه حسين رحيمي، بعد تعرضه لإعاقة من عنايات نور، حارس مرمى يونايتد. وفي الأشواط الإضافية، استغل رحيمي خطأً جديدًا من حارس يونايتد الذي تباطأ في تمرير الكرة، ليخطفها ويسدد داخل الشباك الخالية، مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الإضافي الأول. وبهذه النتيجة، يضرب العين موعدًا في النهائي مع فريق الجزيرة – الذي يلعب ضمن صفوفه محمد النني - ، والذي تأهل على حساب شباب الأهلي بعد الفوز 1-0.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك