زار وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بنغفير بلدة عراد جنوب الأراضي المحتلة بعد قصفها الناجح من قبل إيران بصاروخ "قاهر 1" مما أوقع حتى الآن ٧٥ مصابا منهم ١٠ في حالة خطرة، فضلا عن تدمير كلي وجزئي في ٩ مبان سكنية. قال بنغفير في تصريحات للصحفيين: "سنواصل سحق العدو، لدينا الفرصة لنقرر ونحسم الانتصار" مقدما العزاء لأسر المصابين بالنيابة عن الحكومة. في وقت سابق، وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ما تشهده بلاده بأنه "مساء عصيب للغاية" في ظل التصعيد الأخير، وذلك في كلمة له قبل قليل في أعقاب ط سقوط صاروخ إيراني في بلدة عراد جنوب إسرائيل. وقال نتنياهو إنه تحدث مع رئيس بلدية عراد، يائير مايان، وطلب نقل تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى، مؤكدًا أنه وجّه بتقديم كل الدعم اللازم للمدينة بالتنسيق مع مختلف الوزارات الحكومية.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك