أعرب حمزة علاء حارس مرمى الأهلي عن خيبة أمله بعد خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا بالخسارة ذهابا وإيابا أمام الترجي التونسي، اليوم السبت، ضمن منافسات دور الثمانية. صرح حمزة علاء عبر قناة (بي إن سبورتس) "كنا نتمنى إسعاد الجماهير، ونفرح أيضا، ولم يكن هناك نصيب، أبارك للترجي، والقادم أفضل". أضاف "سنبذل كل ما في وسعنا لنفوز بالدوري لمصالحة جماهيرنا، وندرك أهمية بطولة أفريقيا للجمهور". وختم حارس مرمى الأهلي تصريحاته "لم يحالفنا التوفيق في هذه النسخة من دوري أبطال أفريقيا، ولكن هذا النصيب". وينتظر الترجي في الدور قبل النهائي الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي ضد ستاد مالي، علما بأن الفريق الجنوب أفريقي ذهابا بثلاثية دون رد.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك