Desktop
Poster Image

أعرب حمزة علاء حارس مرمى الأهلي عن خيبة أمله بعد خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا بالخسارة ذهابا وإيابا أمام الترجي التونسي، اليوم السبت، ضمن منافسات دور الثمانية. صرح حمزة علاء عبر قناة (بي إن سبورتس) "كنا نتمنى إسعاد الجماهير، ونفرح أيضا، ولم يكن هناك نصيب، أبارك للترجي، والقادم أفضل". أضاف "سنبذل كل ما في وسعنا لنفوز بالدوري لمصالحة جماهيرنا، وندرك أهمية بطولة أفريقيا للجمهور". وختم حارس مرمى الأهلي تصريحاته "لم يحالفنا التوفيق في هذه النسخة من دوري أبطال أفريقيا، ولكن هذا النصيب". وينتظر الترجي في الدور قبل النهائي الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي ضد ستاد مالي، علما بأن الفريق الجنوب أفريقي ذهابا بثلاثية دون رد.

Time Icon

منذ 3 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك