علق البشير بن سعيد حارس مرمى الترجي على الفوز الثمين لفريقه على الأهلي بنتيجة 3-2 في القاهرة، والتأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا. صرح بن سعيد عبر قناة بي إن سبورتس عقب اللقاء الذي أقيم في ستاد القاهرة "قدمنا مباراة كبيرة، نعم بدأنا اللقاء بإيقاع مخيب، وصححنا الوضع بين الشوطين". أضاف الحارس الدولي "ساعدت زملائي في الملعب بتصدياتي قدر الإمكان، واللاعبون لم يقصروا". وختم حارس مرمى الترجي "لقد حققنا فوزا ثمينا أمام فريق عريق بحجم الأهلي، والتأهل أجمل عيدية لجماهيرنا، ويزيد فرحتنا بالعيد". وينتظر الترجي في الدور قبل النهائي الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي ضد ستاد مالي، علما بأن الفريق الجنوب أفريقي ذهابا بثلاثية دون رد.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك