ودع بيراميدز المصري، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، البطولة القارية بخسارة مفاجئة على ملعبه. والتقى بيراميدز المصري أمام الجيش الملكي المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء السبت. وخسر بيراميدز أمام ضيفه الجيش الملكي بنتيجة 1-2 في ملعب "30 يونيو". وافتتح رضا سليم التسجيل للجيش الملكي بالدقيقة التاسعة، ثم ضاعف محمد حريمات النتيجة للفريق الضيف بالدقيقة 54. وفي الدقيقة الـ62، قلَّص فيتسون مايلي الفارق لبيراميدز بهدف لتصبح النتيجة 1-2. وبتلك النتيجة، يحجز الجيش الملكي مقعده في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز 3-2 في المجموع. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الرباط. يذكر أن بيراميدز تُوج بالنسخة الماضية لدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على صن دوانز الجنوب أفريقي في النهائي. جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك