فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية، والتصدى لمحاولات الإتجار بالسلع المدعمة بالسوق السوداء، فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قيام مالك مخزن بدون ترخيص بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان، بالإتجار بالمواد البترولية بالمخزن. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (بندقية آلية) وعثر بداخل المخزن على 6 سيارات، 7 طن مواد بترولية، وبمواجهته إعترف بتجميعه المواد البترولية ووضعها فى المخزن المشار إليه تمهيداً لبيعها للعاملين فى مجال التنقيب "غير المشروع" عن الذهب، وأضاف بتحصله على المواد البترولية من إحدى محطات الوقود الكائنة بدائرة المركز بمساعدة عامل بالمحطة "أمكن ضبطه"، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بقصد التربح. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
بث مباشر لحظة بلحظة: مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي 2026
0
1
محافظ الغربية يستقبل رئيس المكتب القضائي بالديوان العام
0
2
ترامب يشيد بإنجازاته في الأمن والهجرة بخطاب حالة الاتحاد
0
3
الأهلى يترقب قرار المحكمة الرياضية الدولية لحسم النزاع المالى مع الإسبانى ريبيرو - صوت الأمة
0
4
فيس بوك