فى ضوء حرص وزارة الداخلية على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين للإرتقاء بمستوى الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة، فقد نجح فريق وزارة الداخلية فى حصد المركز الأول للعام الثانى على التوالى خلال مشاركته فى بطولة الجمهورية لرياضة "البولو"، والتى أُقيمت على ملاعب البولو بمنطقة سقارة تحت إشراف الإتحاد المصرى للبولو، حيث قدم الفريق مستويات ومهارات رائعة خلال البطولة. يأتى ذلك إنعكاساً لما توليه وزارة الداخلية من إهتمام بالرياضة، وتوفير أوجه الدعم والمساندة للإرتقاء بمستوى الألعاب والأنشطة الرياضية المختلفة.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
بث مباشر لحظة بلحظة: مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي 2026
0
1
محافظ الغربية يستقبل رئيس المكتب القضائي بالديوان العام
0
2
ترامب يشيد بإنجازاته في الأمن والهجرة بخطاب حالة الاتحاد
0
3
الأهلى يترقب قرار المحكمة الرياضية الدولية لحسم النزاع المالى مع الإسبانى ريبيرو - صوت الأمة
0
4
فيس بوك