يتقدم وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج بالاصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع العاملين بالوزارة من دبلوماسيين واخصائيين وإداريين وخدمات معاونة باسمي ايات الشكر وعظيم الامتنان لفخامة السيد رئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على لفتة سيادته الكريمة بتوجيه التهنئة لجميع العاملين بوزارة الخارجية بمناسبة الاحتفال بيوم الدبلوماسية المصرية يوم 15 مارس ومرور 200 عام علي تأسيس اول ديوان للشئون الخارجية. ان هذه اللفتة الكريمة تعكس التقدير الكريم لفخامة رئيس الجمهورية للدور المحورى الذى يضطلع به الدبلوماسيون والعاملون بوزارة الخارجية ومؤسسة الدبلوماسية المصرية العريقة فى خدمة الوطن ورفع رايته والدفاع عن مصالحه العليا فى مختلف المحافل الإقليمية والدولية. ولاشك ان كلمات فخامة رئيس الجمهورية المعبرة والمقدرة تعد مصدرا للفخر والاعتزاز لكل العاملين فى السلك الدبلوماسى والقنصلي والتعاون الدولي بوزارة الخارجية، وحافزا لمواصلة العطاء والعمل بكل إخلاص وتفان من اجل رفع مكانة مصرنا الحبيبة عاليا والاستمرار فى خدمة المواطنين المصريين. ويعاهد جميع العاملين بوزارة الخارجية فخامة الرئيس بالاستمرار فى بذل الغالي والنفيس والجود بارواحهم في سبيل إعلاء مصلحة الوطن والذود عنه وخدمة مصالح الشعب المصري العظيم في الداخل والخارج وتنفيذ رؤية فخامته في تحقيق التحديث السياسي والاقتصادي والاجتماعي وتحقيق الاتزان الاستراتيجي في سياسة مصر الخارجية والرفاهية والامن والاستقرار لمصرنا الغالية. حفظ الله مصر ووفق فخامة رئيس الجمهورية دائمًا لما فيه خير للوطن وازدهاره وتحيا مصر دائماً عزيزة مرفوعة الهامات.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
بث مباشر لحظة بلحظة: مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي 2026
0
1
محافظ الغربية يستقبل رئيس المكتب القضائي بالديوان العام
0
2
ترامب يشيد بإنجازاته في الأمن والهجرة بخطاب حالة الاتحاد
0
3
الأهلى يترقب قرار المحكمة الرياضية الدولية لحسم النزاع المالى مع الإسبانى ريبيرو - صوت الأمة
0
4
فيس بوك