استقبل اليوم الأحد الموافق 8/3/2026 المستشار محمود حلمي الشريف وزير العدل بديوان عام الوزارة بالعاصمة الجديدة المستشار حسني عبد اللطيف رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشيوخ، والسادة النواب أعضاء اللجنة، وذلك بحضور مساعد أول الوزير وعدد من مساعدي الوزير المعنيين. وفي مستهل اللقاء، رحّب الوزير بالسادة رئيس وأعضاء اللجنة، مُعربًا عن تقديره لهذه الزيارة التي تعكس روح التعاون بين وزارة العدل ومجلس الشيوخ في مجال تطوير المنظومة القانونية والتشريعية، مؤكداً على أهمية استمرار التنسيق مع البرلمان بغرفتيه. ومن جانبه، أعرب المستشار/ حسني عبد اللطيف عن خالص تهانيه لوزير العدل متمنياً لسيادته دوام التوفيق والسداد، مُشيداً بالدور الفاعل الذي تضطلع به الوزارة في إعداد وصياغة التشريعات التي تواكب مستجدات المرحلة الراهنة. وفي ختام اللقاء، أكد وزير العدل حرصه على استمرار التعاون مع مجلس الشيوخ ولجانه المتخصصة لتحقيق التكامل بين سلطات الدولة دعمًا للعملية التشريعية بما يسهم في تحقق العدالة والاستقرار في المجتمع.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
مسلسل على قد الحب الحلقة 11.. المؤامرة ضد مريم تتكشف مع تحذيرات الطبيب النفسي - صوت الأمة
0
1
مصادر إسرائيلية: مقتل المرشد الإيراني علي خامنئي
0
2
السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة: إدانة الضربات على إيران نفاق
0
3
مسلسل إفراج الحلقة 11.. عمرو سعد ينقذ نجله وابنة عمه ويحذر حاتم صلاح
0
4
فيس بوك