Desktop
Poster Image

واصلت الأجهزة الأمنية تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من تحرير 119 مخالفة لمحال تجارية لم تلتزم بمواعيد الغلق المحددة. وجاءت هذه الإجراءات في إطار خطة الدولة لترشيد استهلاك الطاقة، إذ كثفت وزارة الداخلية حملاتها الرقابية على مستوى الجمهورية لمتابعة التزام المحال والمنشآت التجارية بقرارات الغلق الصادرة عن مجلس الوزراء. وأسفرت الحملات عن رصد عدد من المخالفات للمحال التي استمرت في العمل بعد المواعيد المقررة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين. كما جرى إحالة الوقائع إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، مع استمرار الحملات لضمان الالتزام الكامل بتطبيق قرارات ترشيد استهلاك الكهرباء.

Time Icon

منذ 3 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك