يغيب محمد مجدي "أفشة" لاعب الاتحاد السكندري عن قائمة فريقه في مواجهة بتروجت. ويلعب الاتحاد السكندري ضد بتروجت في الجولة 19 من الدوري المصري غدا الأربعاء، في المباراة التي تقام على استاد السلام. وخرج أفشة من قائمة الاتحاد السكندري بسبب الإصابة. المرمى: صبحي سليمان – محمود جنش – يوسف نادر الدفاع: خالد عبد الفتاح – أبو بكر إليادي – محمود شبانة – عبد الرحمن جودة – مصطفى إبراهيم – مؤمن شريف الوسط: كريم الديب – محمود عبد العاطي – عبد الرحمن بودي – محمود عماد – أحمد عاطف – سيفوري إيزاك – عمرو صلاح – نور علاء الهجوم: يسري وحيد – عبد الرحمن مجدي – فادي فريد – جون إيبوكا – مابولولو ويحتل الاتحاد المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بينما يأتي بتروجت في المركز الـ13 برصيد 21 نقطة.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك