Desktop
Poster Image

حلَّ محمد عدوية ضيفًا على برنامج حد النجوم، المذاع على القناة الأولى، تقديم سالي عبدالسلام، على هامش فعاليات مهرجان العلمين، وكشف عن عدد من تفاصيل حياته الشخصية، وكواليس التحضير لـ أعماله الغنائية.
وتحدث محمد عدوية عن النجوم الذين دعموه خلال مسيرته الفنية، في بداياته، وقال : يوجد في حياتي شخصيات لا أستطيع نسيانها، مثل حميد الشاعرى وحسام حسني ووليد شراقي صاحب أغنية وشوش الناس حكايات.
وواصل : لأنهم أول من دعموني ووقفوا بجانبي من أجل دخولي مجال الفن، وسعوا لمساعدتي منذ كان عمري 17 سنة.
وتحدث محمد عدوية عن زوجته، ورأيها حول معجباته، وقال : زوجتي لا تحب الأضواء أو الظهور الإعلامي، ولا أخفي عنها شيئًا، ومعها الرقم السري الخاص بموبايلي، كما أنها متفهمة ومدركة طبيعة عملي، لذا لا تغضب من المعجبات، وعلاقة أمي بزوجتي كانت قوية.
وكشف محمد عدوية عن رأيه في دخول شقيقته مجال الغناء، وقال : أنا أساسا من الصعيد، وتحديدًا من مركز ملوي محافظة المنيا، ولم أرفض دخول شقيقتي مجال الغناء وإذا كانت تمتلك موهبة حقيقية كنت سأدعمها، وكذلك أولادي أحمد ومنى، لأنه أيضًا لديهما موهبة الغناء، وودنهم موسيقية.
من ناحية أخرى، غنى محمد عدوية في الموسم الرمضاني الماضي 2024 تتر مسلسل صلة رحم، وهو ليس العمل الأول الذي يقدم محمد عدوية التتر الخاص به، حيث سبق وقدم تترات لعدد من المسلسلات مثل طرف تالت، حواري بوخارست، المواطن إكس.
ومسلسل صلة رحم، شارك في بطولته بجانب إياد نصار، كل من يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبدالغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي، تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة الصباح.

Time Icon

منذ 4 ساعة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك