Desktop
Poster Image

يتصدر 4 نجوم قائمة الأكثر ظهورا في أدوار ضيوف الشرف في الأعمال الفنية لأصدقائهم سواء على المستوى الدرامي أو السينمائي.
وفي مقدمة هؤلاء أحمد فهمي الذي لا يزال يحافظ على تلك النقطة منذ سنوات، بمشاركته في عدد ضخم من الأعمال كضيف شرف، ويأتي من بعده هشام ماجد وأحمد السقا وأكرم حسني.
أحمد فهمي من أكثر النجوم مشاركة كضيف شرف في أعمال أصدقائه بالوسط الفني، فيكفي أنه شارك خلال 2024 في 3 أعمال بداية من شخصية كاني في فيلم شقو، ومشاركته كذلك في فيلم ولاد رزق 3 مع أحمد عز بشخصية النونو، إلى جانب مسلسل جولة أخيرة مع أحمد السقا.
أحمد فهمي قدم أيضا أدوارًا كضيف شرف في عدد من الأعمال في السنوات الأخيرة، من بينها شخصية المعلم أبو سنة في مسلسل جت سليمة، مع دنيا سمير غانم، ومسلسل طير بينا يا قلبي، ومكتوب عليا، وكذلك في فيلم ديدو مع كريم فهمي، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين مع كريم عبدالعزيز.
هشام ماجد شارك في فيلم عصابة الماكس، مع صديقه أحمد فهمي، كضيف شرف، حيث قدم دور العريس، كما تعاون مع أحمد فتحي في فيلم 5 محي الدين أبو العز، وأيضا في فيلم ابن الحاج أحمد مع شيكو، بالإضافة لظهوره كضيف في فيلم حاسب تحلم، ومسلسلي الكبير أوي 7، ومكتوب عليا مع أكرم حسني.
أحمد السقا من أكثر النجوم حرصاً على مجاملة أصدقائه في الوسط الفني، من ناحية الظهور في أعمالهم كضيف شرف، حيث شارك هذا العام في فيلم عصابة الماكس مع أحمد فهمي، كما كان له ظهور بارز في مسلسل الكبير أوي 7 مع أحمد مكي.
 ويمتلك السقا سجلا من الأعمال التي شارك فيها كضيف شرف أبرزها مسلسل الاختيار، ومسلسل سكر زيادة مع نبيلة عبيد ونادية الجندي، بالإضافة لظهوره الاستثنائي في مسلسل رحيم مع ياسر جلال، وأيضا فيلم حرب كرموز مع أمير كرارة.
أكرم حسني خلال 2024 شارك في مسلسلي أشغال شقة والكبير أوي 8 كضيف شرف، ويدخل أكرم قائمة أكثر النجوم الذين شاركوا في أعمال فنية لأصدقائهم كضيف شرف، فهو من النجوم الذين شاركوا في مسلسل اللعبة 4 بإسم بسيم الصريطي، كما شارك كذلك في فيلم ديدو ومسلسل لؤلؤ، وأيضا فيلم نادي الرجال السري، ومسلسل الواد سيد الشحات، مع أحمد فهمي.

Time Icon

منذ 3 ساعة

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك