Desktop
Poster Image

يكرم مهرجان ملتقى التميز والإبداع العربي الفنان عماد صفوت، عن دوره في مسلسل صيد العقارب، والذي عرض في رمضان الماضي، بطولة النجمة غادة عبد الرازق.
وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، حيث قدم عماد صفوت شخصية رجل الأعمال (شوقى محروس) وهو زوج شقيقة غادة عبد الرازق، والذي كان يرغب في الاستحواذ على الشركة بعد مقتل شقيق غادة عبد الرازق.
وجاء ترشيح عماد صفوت، للجائزة بعد تألقه بالمسلسل والإشادات التي حصدها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى النقاد الفنيين، وأبرزهم الناقد الفني طارق الشناوي، والذي أثنى على أداء عماد صفوت، قائلا: أدؤاك ممتاز في المسلسل ونبرة الصوت جيدة في بعض الأحيان، وأحرزت تقدما محلوظا في أداء الشخصية.
مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبدالرازق، أحمد ماهر رياض الخولي، محمود عبدالمغني منال سلامة، سيمون، مجدي بدر، محمد على رزق، محمد علاء جاميكا، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، أحمد ماجد صفاء جلال، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، مى القاضى، سيف الديربي، محمد صلاح، الموسيقى التصويرية للموسيقار شادي مؤنس، صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، إنتاج فينومينا، إخراج أحمد حسن.

Time Icon

منذ 12 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك