Desktop
Poster Image

قررت رانيا يوسف دخول مجال الغناء، من خلال تقديم أولى أغانيها بعنوان ليك، والتي طرحتها منذ ساعات عبر يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب.
وحققت أغنية رانيا الأولى حتى الآن ما يقرب من 400 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها على يوتيوب، واعتمدت رانيا يوسف خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية على الحركات الاستعراضية التي قامت بها.
وظهرت رانيا في الكليب بـ 3 إطلالات مختلفة جذبت من خلالها الانتباه، وأغنية ليك من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، توزيع تيام طارق، ومن إنتاج فهد الزاهد، فيما أخرجت الفيديو كليب بتول عرفة.
ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ رانيا يوسف مسلسل عمر أفندي على منصة شاهد وقنوات ON، ويجمعها العمل بـ أحمد حاتم، وتظهر خلال الأحداث بشخصية دلال وهي صاحبة بنسيون ووالدة آية سماحة.
والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، مكون من 10 حلقات، ومن بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.
كما ترتبط رانيا يوسف في الفترة الحالية بأكثر من عمل منها فيلم حمام العريس، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وحسين فهمي، والعمل

Time Icon

منذ 5 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك