Desktop
Poster Image

تابع المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، انتظام الخدمات المقدمة لمتضرري السيول الذين انتقلوا من منطقة "زرايب مايو" إلى المنطقة البديلة "زهور 15 مايو"، التي أنشأتها الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، من خلال جهاز مدينة 15 مايو، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وقال الشربيني، في بيان لوزارة الإسكان السبت، إن "زهور 15 مايو" مجتمعاً حضارياً مكتمل الخدمات، يوفر الحياة الكريمة للمتضررين الذين كانوا يقيمون في منطقة "زرايب مايو" العشوائية "التي تفتقر لمقومات الحياة الكريمة".
وأشار إلى تشغيل المركز الطبي والحضانة، وبيع المحال بالسوق التجارية لتوفير الخدمات للسكان، كما أصبحت المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب.
وذكر الوزير، أن "زهور 15 مايو" تقع على مساحة 67.5 فدان شرق الطريق الدائري، وتضم 42 عمارة سكنية بها 1008 وحدات بمساحة 90 مترًا مربعًا للوحدة، و834 حظيرة نموذجية، ومحطات تجميع، ومنطقة للمخازن.
وتابع: كما تضم المنطقة مدرسة بمساحة 4 آلاف متر مربع، ووحدة صحية بمساحة ألف متر مربع، وحضانة بمساحة 500 متر مربع، ومناطق تجارية بمساحة 1750 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والطرق.

Time Icon

منذ 17 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك