Desktop
Poster Image

سجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في شباك فريق إيبسويتش تاون، والمقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 65 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 2 - 0. 

شارك النجم المصري محمد صلاح في 349 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، قبل مواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 211 هدفا وقدم 89 أسيست، منذ قدومه من روما الإيطالي في صيف 2017.
وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في المباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في ثمانية مواسم مع نادي ليفربول، وفض صلاح الشراكة مع أكثر لاعب تسجيلا للاهداف في افتتاحيات بريمييرليج مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني ولكل منهم 8 أهداف فقط.   
وبهدفه اليوم ضد إبسويتش ، نجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في المواسم الثمانية مع نادي ليفربول مما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريمييرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية .
شارك النجم المصري محمد صلاح في 349 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، قبل مواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 211 هدفا وقدم 89 أسيست، منذ قدومه من روما الإيطالي في صيف 2017.
يخوض النجم المصري محمد صلاح مباراته رقم 350 خلال مشواره مع ليفربول، في مواجهة مضيفه إيبسويتش تاون، بقيادة سام مرسي، والتى تقام ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.
وبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:
الدفاع: فان دايك، كونسا، روبيرتسون وأرنولد.
الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر وجرافينبيرش
الهجوم: محمد صلاح، جوتا ودياز.
بينما بدأ إيبسويتش تاون المباراة بتشكيل مكون من:
والتون، توانزيبي، وولفيندين، جريفز، ديفيس، مرسي، لونجو، بيرنز، تشابلن، هاتشينسون، ديلاب.
يخوض ليفربول اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت، والذي يسعى لبداية الموسم بكل قوة وتأكيد جدارته بالمنافسة على اللقب هذا الموسم، بعد جولة تحضيرية قوية حقق فيها العديد من الانتصارات.
في المقابل فإن إيبسويتش تاون، يقيادة لاعب الوسط المصري سان مرسي، صاحب الأرض والجمهور العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة، يسعى في مباراته الأولى لإثبات أنه لن يكون خصمًا سهلًا هذا الموسم، ولن يعود إلى الدرجة الثانية بسهولة.

Time Icon

منذ 10 ايام

Comma Icon
الرياضة
Facebook فيس بوك