Desktop
Poster Image

يسعي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لتحقيق رقم تاريخي مع انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي 2024-2025، والتي يستهل فيها فريق ليفربول مشواره  بمواجهة إبيسويتش تاون الصاعد حديثًا لمنافسات البريميرليج في الثانية والنصف ظهر السبت بالجولة الأولى من الدوري.
ويفصل محمد صلاح تسجيل هدف واحد على ألاقل أمام إبيسويتش تاون، السبت ليصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف فى أولى مباريلت الدوري الإنجليزى.
صلاح نجح منذ إنتقاله إلى صفوف الريدز عام 2017، في هز شباك المنافسين في 6 مباريات من أصل 7 لقاءات افتتاحيه خاضها رفقة ليفربول، حيث لم يفشل سوى مرة واحدة فى التسجيل، حيث سجل  8 أهداف في المباريات الافتتاحية، وبات الأكثر تسجيلًا في افتتاح البريمييرليج بالتساوي مع آلان شيرار، وفرانك لامبارد، وواين روني.
وحال نجح محمد صلاح فى تسجيل هدف واحد على الأقل، سيفض الشراكة مع الثلاثي، ويكون اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ افتتاحيات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وينطلق الدوري الإنجليزي غدا الجمعة 16 أغسطس، بمواجهة مانشستر يونايتد وفولهام في العاشرة مساء، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة الأولى حتى الاثنين المقبل.

Time Icon

منذ 11 ايام

Comma Icon
مصر
Facebook فيس بوك