Desktop
Poster Image

استقبل المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، اللواء حازم ذكي سليمان، رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية والشئون الإدارية بهيئة المجتمعات العمرانية، والدكتور هاني يوسف مدير عام الإدارة العامة لتنمية المواهب، والمحاسب إسلام مصطفى محمود؛ للوقوف على تطوير مستوى الأداء الإداري، والهيكل التنظيمي بجهاز المدينة والخدمات المقدمة للمواطنين.
وأوضح المهندس محمد خلف الله، في بيان له اليوم الأربعاء، أن اللواء حازم ذكي، تفقد إدارات الجهاز المختلفة والمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، ومرفق مياه الشرب، وجهود جهاز المدينة في تطبيق اللوائح والقوانين، وسرعة الرد على البيانات والاجراءات والخدمات المقدمة للعملاء.
كما عرض رئيس الجهاز الإجراءات التي تم الانتهاء منها في أعمال الأرشفة الورقية للمستندات، وتراخيص المباني، والتشغيل والبدء في التجهيز لأعمال الأرشفة الإلكترونية، وذلك ضمن خطط جهاز المدينة للتطوير المؤسسي والإداري، كما تفقد بعض المشاريع القومية بالمدينة، وشاطئ ونادي قادرون لذوي الهمم، وأعمال التطوير ورفع الكفاءة بالشاطئ العام.
وأشاد اللواء حازم ذكي، بالجهود المبذولة من قبل فريق العمل بجهاز المدينة، والطابع المعماري وأعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بكل القطاعات البنية التحتية، والطرق والتجميل والشاطئ العام، والتي تستهدف جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.
ويأتي ذلك في إطار توجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أمين غنيم نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن بالعمل على التطوير المؤسسي، وتوحيد المفاهيم والإجراءات بين أجهزة المدن الجديدة.

Time Icon

منذ 12 ايام

Comma Icon
الرياضة
Facebook فيس بوك